الجيش الملكي يعود بفوز ثمين على حساب اتحاد طنجة ويرتقي إلى المركز الثالث

عاد الجيش الملكي بانتصار من قلب مدينة طنجة على حساب الاتحاد المحلي بهدفيْن لهدف، في المقابلة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية “الملعب الكبير لطنجة”، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

وانتظر الضيوف لنصف ساعة كي يفتتحوا حصة التسجيل في الدقيقة الـ31′ بواسطة هدف من إحراز المالي أبوبكر تونغارا، الذي أدلى بتسديدة قوية هزمت الحارس هشام المجهد، مانحاً بذلك كتيبة المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك التقدُّم.

ومع حلول الدقيقة الـ39’، ضاعف الفريق العسكري النتيجة بهدف آخر من توقيع رضا سليم، الذي استفاد من تمريرة دقيقة وذكية من زميله عبد الإله عميمي، لينتهي بذلك الشوط الأول بتفوق “الزعيم” بثنائية نظيفة.

وسنحت فرصة مُحقّقة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ64′ حينما حصلوا على ضربة جزاء، غير أن المهاجم الغابوني أكسيل مايي فشل في ترجمتها إلى هدف، حيث تصدى لكرته الحارس أيوب لكرد.

ولم يتأتَّى لـ”فارس البوغاز” تدوين الهدف الأول سوى في الدقيقة الـ81′ عبر الجناح يوسف أنور، الذي هز شباك فريقه سابقا الذي جاوره لعدة مواسم. واصطدمت مساعي الفريق الطنجاوي لتعديل الكفة في الدقائق الأول بيقظة دفاعية للجيش قادته للظفر بالنقاط الثلاث في آخر المطاف.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمَّد عدّاد اتحاد طنجة عند النقطة الـ13 في المرتبة الخامسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى