وليد الركراكي يعتذر عن تدريب الرجاء الرياضي

عُلم من مصادر وثيقة الاطلاع أن وليد الركراكي، المدرب السابق لنادي الدحيل القطري، اعتذر لمسؤولي الرجاء الرياضي، عن خلافة جمال سلامي في تدريب “الفريق الأخضر”، مؤكدا رغبته في البقاء إلى جانب عائلته المستقرة حاليا في قطر.

وأضافت المصادر ذاتها أن وليد الركراكي توصل قبل فترة قصيرة باتصالات لجس نبضه حول إمكانية عودته للتدريب في البطولة الاحترافية بعد تجربته السابقة رفقة الفتح الرباطي، “غير أنه أكد رغبته في أخذ قسط من الراحة إلى جانب العائلة وأنه لن يفتح الباب أمام إمكانية الاشتغال مجددا إلى غاية الصيف المقبل”، تضيف ذات المصادر.

وتوصل الركراكي حسب ذات المصادر بمجموعة من العروض الجيدة للتدريب خلال الفترة الأخيرة في الخليج العربي والمغرب، حيث كان مرشحا بارزا لتدريب الوداد الرياضي، بداية الموسم الجاري، إلا أن موقفه ظل ثابتا، مفضلا أخذ استراحة، بعد 7 سنوات من العمل دون توقف.

ويرتقب أن يفتح الرجاء الرياضي السيرة الذاتية لعدد من المدربين من أجل تحديد “البروفايل” الأنسب لخلافة جمال سلامي، المرتقب أن يغادر منصبه بعد مواجهة فريق بيراميدز المصري، الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى