الجماهير تنتقد لاعبي المنتخب والجامعة تُكافئهم !

ضمن لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم، الحصول على مكافأة مالية قيمتها 25 ألف دولار، وذلك بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا “كاميرون 2022″، قبل إسدال الستار على آخر مباريات التصفيات والتي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب بوروندي الثلاثاء 30 مارس في العاصمة الرباط.

وأنهى المنتخب المغربي مباراته أمام منتخب موريتانيا الجمعة 26 مارسعلى ملعب الشيخ ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط بالتعادل من دون أهداف، وذلك لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، معززا موقعه في صدارة المجموعة بـ 11 نقطة.

ووضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سلما للمكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون قبل انطلاق مرحلة التصفيات، وخلال البطولة القارية التي ستلعب على ملاعب الكاميرون مطلع العام المُقبل 2022.

ولم يشفع تأهل رفاق حكيم زياش للمرة الثالثة تواليا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لهم في تجنب الانتقادات الشديدة التي طالت أداء الفريق خلال اللقاء من طرف المدرب وحيد حاليلوزيتش، وقبله الجماهير.

ورأى المشجعون أن معرفة اللاعبين بخبر التأهل قبل ملاقاة المنافس الموريتاني كان لها أثر كبير على أدائهم الذي وصف بالباهت والهزيل.

وشددت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن عملا كبيرا ينتظر اللاعبين قبل انطلاقة “الكان”، وهي المسابقة التي تعرف تنافسا شرسا بين منتخبات القارة السمراء.

وينص العقد الذي يربط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالمدير الفني البوسني وحيد خليلوزيتش، على قيادة الأخير المنتخب إلى نسخة 2022 من كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة على أقل تقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى