بعد إصابته.. الكشف عن إمكانية لحاق ماسينا بمعسكر المنتخب المغربي

غادر الدولي المغربي آدم ماسينا، أرضية الملعب متأثرا بالإصابة، خلال المباراة التي جمعت فريقه واتفورد بمضيفه بيرمينغهام، اليوم، لحساب الجولة الـ38 من منافسات “شامبيونشيب” الإنجليزية، وهي المواجهة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وشارك ماسينا أساسيا في هذه المواجهة، قبل أن يضطر إلى مغادرة “المستطيل الأخضر”، بعض تعرضه للإصابة في حدود الدقيقة الـ67، تاركا مكانه لمواطنه المغربي الآخر أشرف لزعر.

وأكد الصحفي الإنجليزي آدم ليفونتال المقرب من فريق واتفورد، أن اللاعب المغربي لا يعاني من أي إصابة مقلقة وأنه سيتوجه صوب المغرب للحاق بمعسكر المنتخب المغربي الذي سينطلق يوم الاثنين القادم بمركب محمد السادس.

ومن المنتظر أن يُسجل ماسينا حضوره للمرة الأولى مع “أسود الأطلس” خلال المباراتين المقبلتين، بعد أن رفض الدعوة في وقت سابق، غير أن الإصابة التي تعرض لها اليوم ستضطره لإجراء فحوصات طبية دقيقة للحسم في مشاركته مع العناصر الوطنية.

ورفع نادي واتفورد رصيده من النقاط إلى 78 في الرتبة الثانية، في سلم ترتيب بطولة شامبيونشيب الانجليزية، من خلال الفوز الكبير الذي حققه الفريق بثلاثية نظيفة اليوم على بيرمينغهام.

وقال خاليلوزيتش قبل أيام عن استدعائه لماسينا: “اشتغلنا على ملف اللاعب لأشهر وسافرنا إلى لندن لنتحدث معه، لديه عقلية دفاعية إيطالية جيدة ولاعب واعد، سيقدم الإضافة اللازمة في الجهة اليسرى، لقد قمنا بإجراءات إدارية كبيرة لاستقدامه، وأتمنى أن يكون جيدا في مركزه مع”الأسود”.

يُشار إلى أن آدم ماسينا صاحب الـ27 انتقل إلى واتفورد الإنجليزي صيف سنة 2018 قادما له من نادي بولونيا الإيطالي، وتألق بشكل كبير بقميص فريقه الجديد، كما يُعتبر من بين الأسماء التي يُراهن عليها الناخب الوطني في المنتخب الأول خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى