جمهور الرجاء الرياضي يُكافئ أنس الزنيتي بعد مباراة نكانا الزامبي

اختار جمهور نادي الرجاء الرياضي، حارس المرمى أنس الزنيتي، كـ”رجل المباراة” أمام نكانا الزامبي، يوم أمس الأربعاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وقدم الزنيتي مستويات جيدة، أمام نكانا، ساهمت في الحفاظ على نظافة شباك “النسور”، وعودة الفريق بانتصار ثمين بهدفين دون مقابل من قلب زامبيا.

وفي سياق مرتبط، استدعى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الزنيتي ضمن اللائحة المتكونة من 24 لاعبا، والمستدعاة للمشاركة في المعسكر التدريبي المغلق لـ”أسود الأطلس”، استعدادا لملاقاة موريتانيا وبوروندي، في الـ27 والـ30 من شهر مارس الحالي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2021).

وسينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي في الـ22 من شهر مارس الحالي، وسيخوض رِفاق النجم أشرف حكيمي المقابلة الأولى أمام موريتانيا خارج الديار، بينما سيستقبلون في اللقاء الثاني والأخير نظيرهم بوروندي، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

ورفع فريق الرجاء الرياضي، رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، وهي نفس حصيلة “المتصدر” بيراميدز المصري، الذي يتفوق بنسبة الأهداف، في حين جمدت الهزيمة رصيد نكانا في 0 نقطة بالرتبة الأخيرة رفقة نامونغو التنزاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى