الرجاء الرياضي ينتصر على نكانا الزامبي بثنائية نظيفة

ويتقاسم صدارة مجموعته مع بيراميدز المصري

عاد فريق الرجاء الرياضي، بانتصار ثمين من قلب زامبيا، بهدفين دون رد على حساب مضيفه نكانا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وشهدت الدقائق الأولى من اللقاء اعتماد كل طرف على أسلوب لعب حذر، بعيد عن الجرأة الهجومية والتسرع، مخافة استقبال أهداف مبكرة تصعب مهمتهما.

وظهر الدفاع الزامبي مشتتا، في ظل توفر العديد من المساحات أمام خط هجوم ممثل كرة القدم الوطنية، غير أن الأخير غابت عن لاعبيه النجاعة الهجومية.

وأتيحت لـ”النسور”، العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من الرواق الأيسر، الذي كان أكثر نشاطا بفضل اللاعب سفيان رحيمي، غير التركيز غاب عن الرجاويين، لينتهي “الفصل الأول” من المقابلة بدون أهداف.

وفي شوط المدربين، تحصل الفريق الأخضر على ركلة جزاء مبكرة، بعد مرور دقيقتين فقط عن صافرة البداية، جراء عرقلة سفيان رحيمي داخل مربع العمليات”، ليترجمها الأخير إلى هدف في مرمى الزامبيين.

وواصل ممثل كرة القدم الوطنية، سيطرته على مجريات اللقاء، لكن النجاعة الهجومية ظلت غائبة عن رفاق المهاجم الكونغولي بين مالانغو.

وشهدت الدقائق الـ20 الأخيرة استفاقة زامبية، في محاولة منهم لتعديل الكفة، غير تألق الحارس أن الزنيتي، نجح في التصدي لكرات نكانا.

وفي الوقت الذي أوشك في اللقاء على النهاية، نجح البديل وائل نوح السعداوي في تسجيل ثاني أهداف الرجاء (الدقيقة الـ87).

ورفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني، وهي نفس حصيلة “المتصدر” بيراميدز المصري، الذي يتفوق بنسبة الأهداف، في حين جمدت الهزيمة رصيد نكانا عند الـ0 نقطة في المركز الأخير رفقة نامونغو التنزاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى