البطولة الاحترافية 2 .. أولمبيك الدشيرة وسطاد المغربي يتجاوزان الراك وشباب خنيفرة

تواصلت، اليوم الأحد، مجريات الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية – القسم الثاني، بإجراء ثلاث مباريات، دارت الأولى بين الراسينغ البيضاوي وأولمبيك الدشيرة والثانية بين شباب أطلس خنيفرة وسطاد المغربي، فيما جمعت الثالثة بين شباب بنجرير والاتحاد الزموري للخميسات.

وعرفت المقابلة الأولى التي دارت على أرضية ملعب “الأب جيكو” فوز أولمبيك الدشيرة على الراك بثلاثة أهداف لهدفيْن، ليعود بذلك الأول إلى الصدارة برصيد 24 نقطة مناصفةً مع أولمبيك خريبكة وسطاد المغربي، ويتجمَّد عدّاد الثاني عند النقطة الـ20 في المرتبة السابعة.

وفي اللقاء الثاني، حقَّق سطاد المغربي فوزاً ثميناً خارج الميدان على المستطيل الأخضر لـ”الملعب البلدي لخنيفرة” على حساب شباب أطلس المحلي بهدف نظيف، وهو ما قفز به إلى الصدارة بـ24 نقطة مشاركاً إياها مع أولمبيك خريبكة وأولمبيك الدشيرة، في الوقت الذي ظل فيه شباب أطلس خنيفرة في المركز الـ13 بـ15 نقطة.

أما المواجهة الثالثة، فقد آلت للزائر الاتحاد الزموري للخميسات بهدفيْن لهدف أمام شباب بنجرير، ويحتل الأول بموجب هذه النتيجة المركز الثاني مناصفةً مع الوداد الفاسي بـ22 نقطة، فيما يشغل أصحاب الضيافة المرتبة التاسعة برصيد 17 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى