الاتحاد البيضاوي يغادر مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية

فشل فريق الاتحاد البيضاوي، في تحقيق بطاقة العبور لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين (في مجموع مبارتي الذهاب والإياب)، أمام نكانا الزامبي.

ودشن “الاتحاد البيضاوي” مباراة اليوم بهدف مبكر، جعل “الحلم” أقرب للتحقيق، بعد أن نجح لاعبه محمود بنتايك، من هز مرمى الخصم من ركلة حرة مباشرة، بعد مرور 4 دقائق فقط من صافرة البداية.

وأنعش الفريق الأبيض آماله، بهدف ثانٍ، برأسية من أيمن ديراني في الدقيقة 38، بعد بناء هجومي محكم وتمريرة مركزة من الرواق الأيمن.

وفي شوط المدربين، حاول ممثل الكرة الوطنية، الضغط على الدفاع الزامبي، من أجل تسجيل هدف الانتصار، لكن الأخير كان منظما، ونجح في التصدي للكرات المغربية.

وفي الوقت الذي واصل فيه أبناء الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب سيطرتهم على أطوار المقابلة، أمام تراجع دفاعي من الجانب الزامبي، واعتماده على هجمات مرتدة سريعة، أثمرت هدفا أول صعب مأمورية “الطاس”.

وودع “أبناء الحي المحمدي” مسابقة كأس الكونفدرالية من بوابة دور الـ32 “مكرر” خلال مشاركته القارية الأولى منذ تأسيس النادي، في ظل انهزام الكتيبة البيضاء ذهابا في زامبيا بهدفين دون رد.

يذكر أن مباراة اليوم انتهت لصالح “الطاس” بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى