الإنتر يحسم “الديربي” بـ”ثلاثية” ويبتعد في صدارة الدوري الإيطالي

حسم الإنتر “ديربي ميلانو” لصالحه، وفاز يومه الأحد على مضيفه إي سي ميلان بثلاثية نظيفة (0-3)، في المباراة التي احتضنها ملعب “سان سيرو”، برسم الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي.

وأظهر “الإنتر” رغبته في مواصلة تصدر الدوري مبكرا، بهدف سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد مرور 5 دقائق فقط عن صافرة البداية، مستفيدا من تمريرة حاسمة للبلجيكي روميلو لوكاكو. وحاول “الروسونيري” تعديل النتيجة، إلا أن محاولاته لم تكن بالخطيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق القائد سمير هاندانوفيتش.

وخلال الشوط الثاني من اللقاء، عاد المهاجم لاوتارو وأضاف هدفه الشخصي الثاني له والثاني لفريقه 57’، بعد توصله بـ”أسيست” من الكرواني إيفان بيريسيتش، الأخير عاد في الدقيقة الـ 66’، وأهدى تمريرة لـ”لوكاكو”، الأخير نجح في وضع الكرة داخل الشباك مسجلا الثالث للإنتر.

وعرفت المواجهة، مشاركة النجم المغربي أشرف حكيمي كأساسي، قبل أن يقرر المدرب أنطونيو كونتي استبداله في الدقيقة الـ 83’، بالإنجليزي أشلي يونغ.

وبهذا الانتصار، رفع إنترناسيونالي رصيده إلى 53 نقطة، وأصبح يبتعد في صدارة “السيري آ” بفارق 4 نقاط عن مطارده ميلان، الذي تجمدت نقاطه في 49 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى