الوداد الرياضي يتغلب على الفتح بثلاثية ويتصدر مؤقتا البطولة الاحترافية

تغلب فريق الوداد الرياضي مساء اليوم الثلاثاء، على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لاثنين، وذلك ضمن سادس جولات البطولة الاحترافية.

ودخل الفريق الأحمر في تفاصيل المواجهة منذ الدقائق الأولى، حيث لم يمنح لضيفه الفرصة لجس النبض عبر سلسلة من الهجمات التي اكتست الخطورة، خاصة من أقدام اللاعبين سايمون مسوفا ووليد الكرتي، اللذان كانا قريبين من افتتاح حصة التسجيل.

وتمكن الوداد الرياضي من تغيير عداد المواجهة من نقطة الجزاء عبر المهاجم أيوب الكعبي، الذي تمكن من وضع الكرة في شباك الحارس أمسيف، معلنا عن تقدم المضيف بهدف نظيف (د 22′).

وواصل أبناء فوزي البنزرتي، ضغطهم في الدقائق التي تلت الهدف الأول، وسط غياب لردة الفعل من قبل ممثلي العاصمة الإدارية، الذين وجدوا صعوبة في اختراق الخط الخلفي للوداد.

ملخص أهداف مباراة الوداد الرياضي 3-2 الفتح الرباطي

وفي هجمة منظمة انطلقت من أقدام المدافع محمد رحيم، ومرت عبر يحيى جبران، قبل أن تصل للاعب الليبي مؤيد اللافي، تمكن الوداد من مضاعفة النتيجة، بعد مراوغة هذا الأخير لمدافع وحارس الـ”FUS”، مودعا الكرة في الشباك ومدونا الهدف الثاني في عداد المواجهة لصالح “الحمر”.

وفي شوط المباراة الثاني، ضمد الفتح جراح الفصل الأول، بعد توقيعه على هدف تذليل الفارق في الدقيقة الـ51، عبر متوسط ميدانه يوسف ليموري.

وزج فوزي البنزرتي، قائد العارضة الفنية للوداد ببعض الأوراق الهجومية، لعل أبرزها دخول محمد أوناجم العائد لأحضان الفريق الأحمر بعقد إعارة من الزمالك المصري، بدلا من التنزاني سيمون مسوفا.

وبلغ المضيف مراده، بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة الـ عبر أشرف داري الذي ارتقى أعلى من الجميع وضرب من كرة رأسية هزمت الحارس أمسيف، وأعلنت عن الهدف الثالث للوداد.

وظهر بارق أمل للفتح الرياضي في العودة في النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية المواجهة، حين أعلن الحكم هشام التمسماني عن ضربة جزاء، بعد ملامسة الكرة ليد أحد لاعبي الوداد، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية “الفار”.

وقبل نهاية المواجهة بدقائق، لم يتمكن أيوب الكعبي من نفض غبار الحظ السيء الذي لازمه خلال المباراة، حين هز شباك أمسيف بهدف رابع، سرعان ما ألغاه الحكم التمسماني، بعد أن تبين له بعد مراجعة اللقطة عبر “الفار”، ارتكاب المهاجم الودادي لخطأ على قدم المهدي الباسل، قبل توقيعه على الهدف.

وقبل صافرة النهاية، ذلل الفتح الرياضي النتيجة، بعد توقيع بلعامري على الهدف الثاني، مستغلا مجهودا فرديا لليبي أنيس سلتو (د 90+3).

وبذلك، يعزز الوداد الرياضي رصيده بثلاث نقاط جديدة، رفعت عداده من النقاط للنقطة الـ15 في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن الرجاء، بينما تجمدت حصيلة الفتح في النقطة السادسة بالمركز العاشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى