رسميا.. إدارة الرجاء الرياضي تجدد عقود “الأخوين رحيمي” لـ 5 مواسم

نجح المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تمديد مقام “نجم” الفريق سفيان رحيمي رفقة الفريق “الأخضر” لخمسة مواسم إضافية، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق على جميع التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد الجديد.

وأعلن الرجاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن رحيمي وقع على عقد جديد مع الفريق يمتد إلى غاية موسم 2024/2025، وذلك لقطع الطريق عن الفرق التي عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدماته بعد تألقه اللافت.

كما أكد الفريق “الأخضر” أن إدارة النادي وقعت كذلك مع شقيق سفيان، “الحسين رحيمي” على عقد جديد يمتد لخمسة مواسم إضافية، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة رفقة فئة الأمل، ليتم إلحاقه بالفريق الأول بعد أن اقتنع به المدرب جمال سلامي.

وتسعى العديد من الأندية العربية إلى الظفر بخدمات سفيان رحيمي خلال “الميركاتو” المقبل، غير أن الأخير عبر عن رغبته في معانقة الاحتراف في الدوريات الأوروبية من أجل تطوير مستواه الكروي، كما أن تجديد عقده سيعود بالنفع على الفريق “الأخضر” في حال غادر أسوار النادي خلال المواسم المقبلة.

يُشار إلى أن رحيمي “الأكبر” قد تألق بشكل كبير خلال المواسم الأخيرة، بعد أن ساهم في تتويج فريقه بلقب درع الدوري الاحترافي في نسخته الماضية، كما قاد الفريق لبلوغ نهائي البطولة العربية، قبل أن يعزف على وتر التألق رفقة “الأسود المحلية” بـ”الشأن”، بعدما تُوج بجائزتي هداف وأحسن لاعب في البطولة، مساهما في فوز أبناء عموتة اللقب للمرة الثانية تواليا

زر الذهاب إلى الأعلى