رسميا: الجامعة تطالب الـ”كاف” بتأجيل مباراة الوداد وكايزر شيفس أو نقلها لبلد محايد

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بلاغ نشر في موقعها الرسمي، أن السلطات المحلية، قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفس الجنوب أفريقي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكدت “جامعة الكرة” عبر بلاغها المذكور، مطالبتها للجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي للعبة، بتأجيل موعد المباراة أو نقلها لبلد آخر، بسبب التطورات الأخيرة لـ”جائحة كورونا”.

وفيما يلي نص البلاغ:

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد الرياضي مع فريق كايزر شيفز الجنوب أفريقي المزمع أجراؤها يوم 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لـ”كوفيد 19″. حيث طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة أو إجراؤها في بلد آخر إن تعذر ذلك.

يذكر أن النادي الجنوب أفريقي، كان قد أعلن عن تأجيل موعد سفره إلى المغرب، والذي كان قد حدد يومه الأربعاء، بسبب عدم حصول أفراد بعثته على تأشيرات الدخول للمملكة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى