الوداد الرياضي يعود بهزيمة (1-0) خارج القواعد أمام الملعب المالي في “العصبة”

انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدف نظيف أمام مضيفه الملعب المالي لحساب ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب 26 مارس بمدينة باماكو المالية.

ولم يستطع الوداد في الشوط الأول افتتاح حصة التسجيل، وفك شفرة الدفاعات المالية، بعد فشل الثلاثي الهجومي في ترجمة الفرص التي تأتت له من أجل التوقيع على هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض.

وفي الوقت الذي انتظر فيه أنصار الفريق الأحمر انتفاضة زملاء أشرف داري في شوط المباراة الثاني، تلقت شباك رضا التكناوتي أولى أهداف المباراة، عن طريق مامادو كوليبالي الذي أعلن بذلك عن تقدم الملعب المالي بهدف نظيف.

ملخص وأهداف مباراة الملعب المالي 1-0 الوداد الرياضي

ومباشرة بعد تلقي فريقه للهدف، سارع فوزي البنزرتي، قائد العارضة الفنية للوداد، للزج بورقة الليبي مؤيد اللافي والنيجيري باباتوندي، بدل وليد الكرتي وبديع أوك، قصد تحريك الخط الأمامي للحمر والسعي وراء التعديل وإعادة الأمور لنصابها.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجمات مسترسلة من الطرفين، حيث حاول الملعب المالي توسيع الفارق، في حين ضغط الوداد لتعديل النتيجة، والعودة بتعادل “ثمين” من قلب مالي، لكن دون جدوى. لتنتهي المباراة بفوز المحليين بهدف نظيف.

وبذلك يستهل الفريق الأحمر رحلته في دوري أبطال أفريقيا بهزيمة “خارج القواعد” أمام الفريق المالي، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإياب بالدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى