300 مليون سنتيم عجز في ميزانية الدفاع الحسني الجديدي

عقد نادي الدفاع الحسني الجديدي جمعه العام السنوي للموسم الرياضي 2019-2020 بتقنية المناظرة المرئية مساء أمس الثلاثاء.

إذ بعد التأكد من النصاب القانوني للجمع العام عبر تثبيت لائحة الحضور، افتتح الرئيس عبد اللطيف المقتريض أشغال الجمع العام الذي تضمن جدول أعماله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بعد مناقشتهما.

ورحب رئيس الفريق بالجميع، وطلب من الحضور الكريم قراءة الفاتحة ترحما على أرواح من افتقدناهم خلال هذا الموسم من مسيرين ولاعبين ومؤطرين وصحفيين وجمهور الدين وافتهم المنية.

وعقب تلاوة التقريرين معا ومناقشتهما تمت المصادقة عليهما، مع رفض منخرط واحد في حين تمت المصادقة على التقرير المالي بإجماع المنخرطين فيما رفضه منخرطين اثنين.

وتطرق الجمع العام إلى التداول في الميزانية التوقعية من خلال الحفاظ على الشراكات الحالية، وضرورة التعبئة ومضاعفة الجهود المبذولة لتنويع الموارد المالية من أجل استقرار الفريق، كما دعا السيد الرئيس إلى فتح باب المناقشة مع المنخرطين والمحبين لتوسيع دائرة التواصل.

هذا وبلغ مجموع المداخيل 34173230،09 درهما، في حين بلغ مجموع المصاريف 37341428،77 درهما.

ونوه الرئيس باحتلال فريق أمل الدفاع الحسني الجديدي، للمركز الأول وتتويجه بالصعود إلى القسم الوطني الثاني هواة متقدما على أمل شباب المحمدية والوداد الرياضي، وكذا فريق الشبان الذي احتل المركز الأول ببطولة الشبان، كما قام بتهنئة جميع مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية بمناسبة الصعود للقسم الوطني الممتاز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى