الرجاء الرياضي يعود بتعادل بدون أهداف أمام تونغيث السنغالي

انتهت المواجهة التي جمعت بين الرجاء الرياضي ومضيفه تونغيث السنغالي، لحساب ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة التعادل السلبي.

وأجل “النسور” حسمهم لبطاقة العبور حتى مباراة العودة، بعد فشلهم في فك شفرة دفاع الضيوف، والتوقيع على هدف يسهل من مأموريتهم في الإياب.

ولم تشهد مجريات الشوط الأول أي جديد، حيث حاول الطرفان الوصول للمرمى عبر العديد من الفرص التي تحطمت خطورة معظمها أمام استماتة الدفاع.

وساهمت أرضية ملعب “لات ديور” بمدينة تياس التي تعتبر مسرحا لإحداث المباراة، في تردي المردود الفني للفريقين وعجزهما عن البوح بما في جعبتهما من إمكانيات فنية.

ولم تعرف الدقائق الأولى من الشوط الثاني أي تغيير باستثناء إقحام جمال السلامي، مدرب الرجاء، لورقتي سفيان رحيمي وزكريا الوردي، بدل محمد مكعاصي ومحسن متولي، من أجل تنشيط الماكينة الخضراء.

وضغط “النسور” في الدقائق الأخيرة من المباراة على الفريق السنغالي قصد التوقيع على هدف المباراة الأول، وافتتاح حصة التسجيل، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة على وقع البياض.

وسيتأجل الحسم في بطاقة التأهل بين الرجاء الرياضي وتونغيث السنغالي حتى مباراة الإياب التي ستجرى في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى