طبيب الوداد الرياضي يكشف سبب غياب سكومة ومدة علاج السعيدي والمودن

كشف أنيس شاكو طبيب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن جديد الإصابات التي يُعاني منها عدد من لاعبي الفريق “الأحمر” موضحاً حالتهم الصحية الحالية ومواعيد عودتهم لاستئناف التداريب الجماعية مع المجموعة.

وقال طبيب الوداد في تصريح للموقع الرسمي للنادي إن العملية الجراحية التي أجراها الوافد الجديد سفيان المودن قد كللت بالنجاح، حيث من المنتظر أن يعود خلال الأيام القليلة القادمة إلى الدار البيضاء، لاستكمال “البروتوكول” العلاجي قبل استئناف تداريبه.

وأوضح المتحدث نفسه: “هناك أربع إصابات أخرى بفريق الوداد، على غرار اللاعب أيوب سكومة الذي تفاديت الحديث عن حالته في وقت سابق، قبل أن أتوصل بفحص دقيق عقب معسكر الفريق بمراكش غير أنه لم يتبين أن اللاعب يعاني من أي تمزق عضلي أو التهاب على مستوى عضلة الساق”.

وأضاف طبيب الفريق “الأحمر” قائلاً: “سكومة وبعد مباراة يوسفية برشيد اشتكى من آلام بساقه الأيسر، ليتم إخضاعه لفحص بالرنين المغناطيسي، والذي اتضح على إثره وجود التهاب بسيط، حيث تم منحه أسبوعين راحة قضى منها عشرة أيام، حيث سيعود بشكل تدريجي تفاديا لأي مضاعفات محتملة”.

وتابع قائلاً: “أما بخصوص اللاعب أيوب بن شاوي، فقد خضع لعملية بسيطة جدا على مستوى ظفر القدم، والحمد لله التأم الجرح، وسيعود للتداريب في القريب العاجل، كما تم تشخيص حالة اللاعب أمين فرحان الذي شعر بتعب شديد، ما اضطرنا إلى إجراء مجموعة من التحاليل المخبرية، قبل عرضه على مختص في الطب الباطني، وننتظر معلومات جيدة عن اللاعب الخلوق فرحان قبل عودته إلى التداريب”.

وواصل طبيب الوداد حديثه بالتطرق لإصابة متوسط ميدان الفريق صلاح الدين السعيدي، مؤكداً أن اللاعب تعرض لإصابة بسيطة بعد التحام قوي مع أحد لاعبي أولمبيك آسفي، مؤكداً أن مدة غيابه لن تتجاوز الأسبوع.

يشار إلى أن الوداد سيستقبل حسنية أكادير السبت المقبل، لحساب الجولة الرابعة من منافسات “البطولة الاحترافية” على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يواجه الملعب المالي الأربعاء القادم على أرضية ملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى