المنتخب المغربي يهزم منتخب الجزائر بهدف “موهوب” في كأس شمال أفريقيا لأقل من 20 عامًا

حقق المنتخب المغربي انتصارًا مهمًا على نظيره الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “الشاذلي زويتن”، ضمن كأس شمال أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 عامًا.

وحظي “أشبال الأطلس” ببعض الأفضلية أمام المنتخب الجزائري في دقائق الشوط الأول، لكن سوء أرضية الملعب وعدم ارتقائها إلى “الحد الأدنى” لمتطلبات إجراء مباراة احترافية بين فريقين، حرم متابعي المواجهة من المتعة الكروية.

وانتهى الشوط الأول بدون أهداف رغم المحاولات المتواصلة للمنتخب المغربي للشباب، لكن عدم استسلامهم واستمرار بحثهم عن إحراز هدف الانتصار، قادهم إلى كسب المواجهة لصالحهم بتوقيع الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب، المهدي موهوب، في الدقيقة 75.

ملخص و هدف مباراة الجزائر 0-1 المغرب / هدف المهدي موهوب

وحاول رجال المدرب، زكريا عبوب، تعزيز تفوقهم بهدفٍ آخر لحسم المواجهة في دقائقها الأخيرة، إلا أن معظم التسديدات لم تكن في إطار المرمى، لتأتي بعدها صافرة الحكم للإعلان عن انتهاء المباراة بفوز “أشبال” المغرب على الجزائر بهدف “موهوب”.

ويواجه المنتخب المغربي للشباب نظيره التونسي (مستضيف البطولة)، يوم الإثنين، في ثاني مباراة لأشبال عبوب في كأس شمال أفريقيا لأقل من 20 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى