أولمبيك آسفي ينتصر على الوداد الرياضي بهدفين في الجولة 3 من البطولة الاحترافية

حقق فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدفين لواحد على حساب ضيفه الوداد الرياضي، في مباراة الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وبدأت عناصر الفريق “المسفيوي” مجريات النزال بشكل جيد مكنهم من خلق العديد من محاولات التهديف أثمرت إحداها إحراز هدف السبق عن طريق اللاعب تيري كاسي، في حدود الدقيقة 26، فيما ضيع نفس اللاعب فرصة تعزيز النتيجة بهدف ثان من ركلة جزاء نفذها خارج الملعب في حدود الدقيقة 28.

وواصل أصحاب الأرض تحركاتهم الهجومية خلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، إذ كانوا قريبين من هز الشباك في أكثر من مرة، كانت الأبرز منها عن طريق اللاعب تيري كاسي، في حدود الدقيقة 44، في المقابل تميز مردود عناصر الفريق البيضاوي بالتواضع خلال مجمل فترات الجولة الأولى.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني أشهر الحكم رضوان جيد البطاقة الحمراء في وجه المدافع أشرف داري، في حدود الدقيقة 50، غير أن ذلك لم يمنع رفاقه من العودة في النتيجة وتوقيع هدف التعادل بعد خمس دقائق من ذلك عن طريق اللاعب مؤيد اللافي.

ملخص وأهداف مباراة أولمبيك آسفي 2-1 الوداد الرياضي

ورفع أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي، من ضغطهم على نصف ملعب الوداد خلال مجمل فترات الجولة الثانية وخلق مناورات هجومية مسترسلة، تمكن مهدي زايا، من استثمار إحداها في حدود الدقيقة 76 لتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يضيع أيوب الكعبي، فرصة تعديل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت القانوني للمواجهة.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السادسة مناصفة مع كل من فرق شباب المحمدية والوداد الرياضي واتحاد طنجة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى