الوداد الرياضي يعلن شروط وأثمنة الانخراط بالنادي الأحمر

كشف الوداد الرياضي في بيان له، عن الصيغة الجديدة للانخراط داخل الفريق الأحمر، وذلك في إطار الهيكلة الجديدة للنادي، قبل انطلاق الموسم الرياضي 2020-2021.

وأماط الوداد الرياضي اللثام عن صيغة الانخراط بعد عدة اجتماعات للجنة المشرفة عن المشروع والمتكونة من أمين مداح، رئيس لجنة القوانين و الأنظمة داخل اللفريق، ومهدي الزوات، باحث ومختص في القوانين والأنظمة، امهيمر نورس، منخرط في النادي، أمين لعناية، رئيس جمعية “وداد أكسيون”، عبد الرحيم صابر، ممثل لقدماء اللاعبين، ثم ممثلين لفصيل “وينرز”.

وحددت اللجنة المذكورة طرق الانخراط في ثلاث صيغ:

– 3.500 درهم: تعطي لحاملها الحق في ولوج المدرجات المكشوفة خلال مباريات الفريق في الدوري المغربي للمحترفين “إينوي”، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

-7000 درهم: تعطي لحاملها الحق في ولوج المدرجات الجانبية خلال مباريات الفريق في الدوري المغربي للمحترفين “إينوي”، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

20000 درهم: تعطي لحاملها الحق في ولوج المنصة الرئيسية خلال مباريات الفريق في الدوري المغربي للمحترفين “إينوي”، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

واشترطت إدارة الوداد على الراغبين في الانخراط داخل الفريق تقديم طلب وإيداعه بمركب بنجلون أو إرساله عبر البريد المضمون، علما أن باب الانخراط سيفتح في الخامس من شهر دجنبر المقبل، ولمدة 30 يوما التي تليه.

وحددت وثائق الانخراط التي لا بد من أن يشمل الملف المطلبي في: (استمارة الانخراط التي يمكن تحميلها من موقع النادي، نسخة بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها، نسخة من السجل العدلي سارية المفعول، صورتين شمسيتين).

وأنهى الوداد الرياضي بلاغه بالقول: “تودع الملفات في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي بمركب الحاج محمد بنجلون أو عبر البريد المضمون إلى نفس عنوان إدارة النادي.

الملفات المقبولة من طرف لجنة الانخراط سيتوصل أصحابها بإشعار من إدارة النادي قصد استكمال باقي الإجراءات و الاطلاع على جميع حقوق وواجبات المنخرط في جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات”.

زر الذهاب إلى الأعلى