بلاغ نادي الوداد الرياضي بخصوص الصيغ الجديدة للانخراط

في إطار حزمة الإجراءات التي أقدمت عليها إدارة نادي الوداد الرياضي في أفق تنزيل هيكلة جديدة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد و بعد عدة اجتماعات للجنة المشرفة على صياغة مشروع الإنخراط داخل جمعية نادي الوداد الرياضي المتعدد الفروع للموسم الرياضي 2020/2021، و المتكونة من :

– السيد أمين مداح، رئيس لجنة القوانين و الأنظمة لنادي الوداد

– السيد مهدي الزوات، باحث ومختص في القوانين والأنظمة من مكونات النادي

– السيد امهيمر نورس، منخرط في الوداد

– السيد أمين لعناية، رئيس جمعية وداد أكسيون

– السيد عبد الرحيم صابر، ممثل لقدماء اللاعبين

– ممثلين عن مجموعة إلترا “وينرز”

حيث تم تحديد ثلاث صيغ للإنخراط وهي كالتالي :

– الصيغة الأولى : 3.500 درهم و تتيح لصاحبها حق التصويت خلال الجموع العامة مع الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات البطولة الوطنية لفرع كرة القدم.

– الصيغة الثانية : 7.000 درهم و تتيح لصاحبها حق التصويت خلال الجموع العامة مع الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات البطولة الوطنية لفرع كرة القدم.

– الصيغة الثالثة : 20.000 درهم و تتيح لصاحبها حق التصويت خلال الجموع العامة مع الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات البطولة الوطنية لفرع كرة القدم.

و إذ سيتم فتح الإنخراط انطلاقا من يوم 01/12/2020 و ذلك لمدة 30 يوما. فما على الراغبين في التقدم بطلبات الإنخراط إلا إيداع ملف طلب الإنخراط بمركب بنجلون أو إرساله عبر البريد المضمون

الوثائق التالية :

– استمارة الإنخراط

– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية

– نسخة من السجل العدلي لا يتجاوز تاريخ صلاحيتها شهر واحد من تاريخ الايداع

– صورتين شمسيتين

ستسهر اللجنة السابق ذكرها على دراسة كل الملفات و إشعار المنخرطين المقبولين من أجل أداء واجب الإنخراط عن طريق إيداء المبلغ في الحساب البنكي للوداد و الإدلاء بوصل الإيداع من أجل التوصل ببطاقة الإنخراط في جمعية الوداد الرياضي متعددة الفروع.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى