زياش: نطمح للفوز على إفريقيا الوسطى مرتين

أكد الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن مواجهة “الأسود” ومنتخب إفريقيا الوسطى مساء اليوم الجمعة، غاية في الأهمية، وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

وأوضح زياش في تصريحات إعلامية قائلا: “جميع مكونات المنتخب تعلم أهمية المباراة أمام إفريقيا الوسطى، وعلينا أن نظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المشوار بنجاح نحو التأهل”.

وتابع صانع ألعاب تشيلسي: “نحن على علم بما يجب عمله ونطمح للفوز ذهابا وإيابا من أجل إضافة ست نقاط إلى رصيدنا، ووضع القدم الأولى في النهائيات المقبلة”.

من جهته شدد المهاجم يوسف العربي بدوره على ضرورة الفوز اليوم على إفريقيا الوسطى، مؤكدا أن الاستعدادات لهذا اللقاء مرت بشكل جيد، وجميع اللاعبين وصلوا إلى المغرب رغم صعوبة المهمة بسبب الإجراءات المعقدة التي يعيشها العالم بسبب تفشي وباء “كورونا”.

وأردف قائلا: “خضنا ثلاث حصص تدريبية رفقة مدرب المنتخب وحيد خاليلوزيتش، ونحن في أتم الجاهزية والاستعداد، لدينا مباراة أمام منتخب إفريقيا الوسطى اليوم، علينا الفوز بها قبل التفكير في الإياب أمام المنتخب نفسه”.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيستقبل إفريقيا الوسطى اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى “كان الكاميرون”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى