5 قرارات مهمة من الكاف قبل “موقعة” الزمالك والرجاء الرياضي

اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عددًا من القرارات المهمة بخصوص مباراة الزمالك و الرجاء الرياضي، المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، باستاد القاهرة في إطار لقاءات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر “الكاف”، خضوع فريق الرجاء إلى مسحة طبية جديدة خاصة بكورونا بمجرد وصوله إلى مصر، إلى جانب خضوعه لمسحة جديدة قبل المباراة بيوم؛ للتأكد من خلو الفريق من أي إصابات بالفيروس.

كما قرر الاتحاد الأفريقي، الأمر ذاته بالنسبة إلى الزمالك الذى سيخضع إلى مسحة طبية غدا عبر أحد المراكز المعتمدة لدى الاتحاد الأفريقي للتأكد من عدم وجود أي إصابات بكورونا داخل الفريق.

وكان الكاف طالب كل نادٍ مشارك فى الدور قبل النهائى سواء بمنافسات دوري أبطال أفريقيا بتقديم ملف شامل عن حالة كل لاعب لديه وموقفه من المعاناة من أى أمراض أو تعرضه للإصابة بالكورونا من قبل.

وقرر الكاف، إجراء مسحات طبية خاصة بالحكام بشكل مكثف أيضا قبل خوض المباريات للتأكد من خلو الجميع من الإصابة بالكورونا، بالإضافة إلى تعقييم ملاعب التدريبات والتأكد من توافر جميع الإجراءات السليمة بها.

وحذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جميع الفرق المشاركة من الاستهانة بالإجراءات الاحترازية مؤكدا توقيع عقوبات قوية حال مخالفة التعليمات والشروط التى وضعها للخروج بمباريات المسابقتين إلى بر الأمان.

واتخذ الكاف أيضا قرارًا بحظر الحضور الإعلامي في تدريبات الفريق خوفا من التكدس وانتشار الكورونا بجانب حضور ممثل إعلامي واحد من جانب كل فريق خلال المباراة ومصور واحد أيضا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى