دورتموند: حكيمي سيعود إلى ريال مدريد

حسم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، عندما أكد أن مدافع “الأسود” سيعود إلى ناديه الأم ريال مدريد نهاية الموسم الحالي فور نهاية فترة استعارته لموسمين.

وتحدث ميكايل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة ناديه أمام نظيره فورتينا دوسلدورف السبت المقبل، ضمن الأسبوع الواحد والثلاثين والتي ستجرى على أرضية ملعب “إسبريت أرينا” عن مستقبل الظهير المغربي حكيمي.

وقال المسؤول الأول عن تعاقد بوروسيا دورتموند بخصوص ما ينتظر حكيمي: “وضعية أشرف المتعلقة بعقده واضحة، سيعود لناديه ريال مدريد في الوقت المقرر سلفا، على أي سنحاول ضمان لعبه معنا الموسم المقبل، لكن لا يزال الوقت مبكرا للحديث عن هذا الموضوع الآن”.

وتمت إعارة أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامين حتى الآن، وهي عملية ترضي جميع الأطراف إذ لم يستطع ريال مدريد أن يمنحه الكثير من وقت اللعب، على عكس BVB الذي منحه الفرصة كاملة والثقة والحرية ما جعله من نجوم “البوندسليغا” هذا الموسم بلا منازع بعدما تألق بشكل لافت.

ويثير التقدم الرائع للاعب البالغ من العمر 21 عامًا اهتمام ناديه الحالي، ومن المتوقع أن تسعى إدارة بوروسيا للحصول على إعارة جديدة من الريال، ما سيمكنها من الاستفادة من خدمات اللاعب مستقبلا على الرغم من احتدام المنافسة بين عمالقة أوروبا بغية الظفر بتوقيعه وضمه خلال الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى