مانشستر يونايتد حل بيل الوحيد للهروب من جحيم مدريد

يعاني الجناح الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، من عدم الارتياح داخل صفوف الفريق الملكي، حيث تأزمت الأمور بينه وبين الجماهير خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من بداية الموسم المميزة لبيل رفقة ريال مدريد، فإن الإصابة عطلته، وأبعدته عن الفريق فترة طويلة، حتى بعد التعافي من الإصابة، ابتعد عن المشاركة أكثر من شهر.

ومنذ بضعة أيام خرج جاريث بيل بتصريحات أثارت غضب الجماهير، حيث أوضح اللاعب أنه يشعر بالراحة عندما يلعب في ويلز عن ريال مدريد.

وخلال احتفالات جاريث بيل بتأهل منتخب بلاده أمسك بعلم مكتوب عليه ويلرز.. جولف.. ريال مدريد، ما يعني أن هذه الأمور هي أولويات نجم ريال مدريد.

وشارك جاريث بيل بالأمس أمام ريال سوسييداد في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وظهر بشكل جيد، إلا أن الجماهير صبت غضبها على اللاعب وأطلقت صافرات الاستهجان ضده

وأوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن مانشستر يونايتد هو ملجأ جاريث بيل من أجل الهروب من جحيم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد في حالة صعبة، ويريد تدعيم صفوفه من أجل تدعيم الهجوم، مشددة على أن اللاعب لديه قابليه لهذا الأمر، للهروب من الفريق الملكي.

وأكدت أن هناك أمرًا قد يقف حائلًا أمام إتمام انتقال بيل لمانشستر يونايتد، وهو راتبه الذي يبلغ 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأردفت أنه أيضًا من الممكن أن تكون هناك مفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد من أجل إجراء صفقة تبادلية، حيث ينتقل بول بوجبا على أن يرحل جاريث بيل إلى الشياطين الحمر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى