جريزمان يعترف: أواجه صعوبات في التكيف مع برشلونة

يعيش المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان فترة صعبة منذ انتقاله إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون وهي قيمة فسخ عقد الدولي الفرنسي مع «الروخيبلانكوس».

وأقر جريزمان بأنه كان يعلم أنه سيواجه صعوبة في التأقلم بين صفوف برشلونة، وأن ما يعيشه حاليًا في النادي الكتالوني أمر طبيعي للغاية.

وفي تصريحات عقب مباراة فرنسا ومولدوفا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» والتي انتهت بفوز «الديوك» بهدفين لهدف، قال جريزمان: «اللعب في مركز المهاجم الصريح أفضل بالنسبة لي فهو يمنحني مزيد من الخيارات كوني لعبت فيه لسنوات طويلة».

وأضاف: «الآن يتعين علي التكيف في مركز الجناح بين صفوف البرسا، إنني أتعلم كثيرًا رغم أنني كنت أعلم أن الوضع سيكون صعبا في برشلونة».

ديشامب يدافع عن جريزمان
من جانبه، دافع مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب عن جريزمان واعتبر أن أدائه مع برشلونة بعيد عن وصفه بالكارثي، وقال: «قد يكون أقل حسما مع البرسا مقارنة بوضعه معنا لكنه يستطيع أن يتحسن».

وأضاف: «إنها مسألة مركز في الملعب حيث كان يلعب في مركز أفضل بالنسبة له في أتلتيكو لكنه يعلم أنني أثق به كثيرًا».

ومنذ انطلاق الموسم، خاض جريزمان 15 مباراة مع برشلونة في كافة البطولات، بإجمالي 1210 دقيقة، وسجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 فقط، وهو يعد معدلًا قليلًا للغاية بالنسبة للنجم الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى