برشلونة ويوفنتوس يتصارعان على نجم ليفركوزن

اقتحم نادي يوفنتوس الإيطالي سباق المنافسة على التعاقد مع الشاب الألماني الرائع كاي هافيرتز، لاعب باير ليفركوزن وذلك حسب تقرير لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي.

ويشير التقرير إلى أن نادي برشلونة الإسباني أرسل كشافين لمتابعة مباراة أتلتيكو مدريد أمام ليفركوزن أمس الأربعاء والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-1.

ونظرًا لأدائه الرائع الذي قدمه أمس فقد أصبح ضمن قائمة المستهدفين لنادي برشلونة في الفترة المقبلة، كما أفاد تقرير «كالتشيو ميركاتو» أن بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي و«البيانكونيري» هم أبرز المهتمين باللاعب صاحب العشرين ربيعًا.

ولذلك يتعين على يوفنتوس أن يقدم عرضًا سخيًا لضم كاي هافيرتز لتأمين الحصول على توفيع نجم خط الوسط المهاجم.

شارك هافيرتز في 15 مباراة مع باير ليفركوزن حتى الآن هذا الموسم، وقد سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة، يمتد عقد الشاب الرائع مع الفريق الألماني حتى 202، لكن من المرجح أن يخرج من النادي في الميركاتو الصيفي المقبل.

يوفنتوس لا يمتلك لاعبين كثيرين في مركز خط الوسط المهاجم، إذ يلعب فقط الويلزي آرون رامسي في هذا المكان، وقد حاول ماورويسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز تجربة لاعبين في هذا المركز لم يثبتوا النجاح مثل فيديريكو بيرنارديسكي ودوجلاس كوستا.

يأتي يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، فيما ضمن الصعود إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا قبل جولتين من النهاية بعدما فاز بصعوبة خارج الديار على لوكوموتيف موسكو.

زر الذهاب إلى الأعلى