كارلوس فيلا: لا يمكن رفض اللعب بجانب ليونيل ميسي

في عام 2018، ارتبط اسم كارلوس فيلا، لاعب لوس انجلوس الأمريكي، بنادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية، وكان اللاعب المكسيكي قريبًا من وضع أقدامه داخل ملعب «الكامب نو» ولكن في النهاية الأمور كانت مختلفة على الرغم من موافقة فيلا على اللعب للبلوجرانا.

وتحدث فيلا عن فكرة الانتقال إلى برشلونة، قائلًا: «فقط قلت نعم، ولا يهمني أي أمر آخر، سأبدأ في التدريب غدًا ومنحوني أسبوعين حتى أكون في لياقتي، ولا أستطيع قول لا لبرشلونة أو ريال مدريد، إذا كانت المسألة متوفقة علىّ فقط، بالطبع سأقبله».

وأكد اللاعب الشاب لصحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أن الاتفاق كانت قريبًا من التنفيذ، لا سيما أنه لا يستطع قول لا للعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن صفقة انتقاله للنادي الكتالوني فشلت بعدما فضلت إدارة برشلونة التعاقد مع كيفين برنس بواتينج، الذي حصل على دقائق قليلة مع إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق خلال الشهور الستة التي تواجد بها في كتالونيا.

وأردف النجم المكسيكي حديثه عن عدم رفضه اللاعب بجانب البرغوث ميسي، قائلًا: «من يستطيع قول لا للعب مع ميسي 4 أشهر وبعد ذلك يعود إلى لوس أنجلوس؟ فقط استمتع وتعلم وبعد ذلك عد إلى منزلك».

وكان النادي الكتالوني وضع اسم فيلا داخل أجندته في الموسم الماضي، نظرًا لحاجه الفريق لمهاجم قوي يكون بديل للأوروجوياني لويس سواريز، بعد رحيل منير الحدادي لإشبيلية.

جدير بالذكر أن وضع كارلوس فيلا حاليًا أصبح مختلفًا، خاصة أنه ينافس مع فريقه في الدوري الأمريكي وهدفه الأساسي هو اقصاء غريمه القوي، فريق لوس أنجلوس جالاكسي، الذي لم يهزمه أبدًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى