سبب عائلي يجبر هازارد على الغياب عن مباراة مايوركا

شهدت قائمة نادي ريال مدريد المتوجهة لمواجهة ريال مايوركا، في مباراة الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإسباني، العديد من المفاجآت، والتي كان أبرزها خروج النجم البلجيكي إيدين هازارد من القائمة.

السبب الذي تبادر إلى ذهن الجميع حينها، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، قرر ادخار مجهود البلجيكي في مباراة مايوركا، لإراحته قبل مواجهة نادي جالطة سراي التركي في الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لا بديل فيها عن الفوز.

ولم يظهر هازارد سوى في 4 مباريات بالدوري الإسباني منذ انطلاق الموسم، والذي بدأه وهو يعاني من الإصابة، ليسجل في المباريات الأربع الأخرى هدفًا واحدًا وصنع هدفًا، كانا في مباراة النادي الملكي أمام غرناطة في الجولة الثامنة من الليجا.

الصحفية الإسبانية، آرانتشا رودريجيز من شبكة «كوبي»، والمقربة من أروقة ريال مدريد، كشفت عن السبب الحقيقي وراء غياب هازارد عن مواجهة ريال مايوركا، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي في موقع «تويتر» الاجتماعي، أن ذلك يأتي بسبب شخصي للغاية، وليس قرارًا فنيًا من زيزو، لأن الدولي البلجيكي رزق هذا الصباح بنجله الرابع، وهو ما جعل النادي يقرر منحه إجازة للتواجد مع زوجته

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى