بويول يتحدث عن أسباب رفضه لعرض برشلونة وأزمة بيكيه

أثار جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عاصفة من الغضب بداخل النادي بعد تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها إلى أن النادي عانى من عدة مشاكل مؤخرًا وأن سوء أداء الفريق عائد إلى فترات السفر الطويلة خلال الفترة التحضيرية الماضية.

وشارك كارليس بويول، مدافع فريق برشلونة السابق، في إحدى الفعاليات الأخيرة تناول خلالها الحديث عن العديد من الأمور، منها أسباب رفض منصب المدير الرياضي للنادي «الكتالوني»، وفي هذا السياق صرح: «أعتقد أن البيان كان واضحًا للغاية، ولا يمكن تفسيره أكثر من هذا، أنا أمر بفترة أقوم خلالها بتطوير العديد من المشروعات، والأحدث منها سيخرج خلال الأيام المقبلة، ولا زال لديّ الكثير، أنا أعمل منذ شهور على هذه المشروعات، ولا أعتقد أنها اللحظة المناسبة لترك تلك المشروعات، لم تكن اللحظة المناسبة للعمل في برشلونة وقبول هذا المنصب».

وأما بالنسبة إلى تولي فيكتور فالديز، حارس برشلونة السابق، مهمة قيادة أحد الفرق الشبابية وإقالته من منصبه منذ أيام قليلة، تابع: «فالديز ليس لديه خبرة كبيرة كمدرب، الموسم الماضي قدم أداءً جيدًا للغاية ولديه معارف كبيرة خاصة بكرة القدم لنقلها إلى الأطفال، ليس لديّ علم بأسباب إقالته فأنا لست أشكل جزءً من النادي، ولكنني أدرك تمامًا أنه سيتمتع بمسيرة تدريبية جيدة، إذ أنه سيساعد على تشكيلة لاعبي كرة قدم كبار».

وأما بالنسبة إلى تصريحات بيكيه الأخيرة التي أثارت غضب الإدارة فأضاف: «يجب احترام جيرارد فجميعنا نعرفه ونعلم أنه يقول ما يفكر به، بيكيه شخص مباشر.. وأما بالنسبة لي فيروق لي الحديث كما فعل ميسي وكنت سأتصرف مثله تمامًا».

زر الذهاب إلى الأعلى