نجم الريال السابق: زيدان غير قادر على إيجاد الحلول

انتقد لاعب ريال مدريد السابق بريدراج مياتوفيتش المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للنادي الأبيض، وشكك في قدرته على إيجاد حلول وإنقاذ الفريق وإخراجه من الكبوة التي يعاني منها منذ الموسم الماضي.

وتجرع ريال مدريد، أمس الأربعاء، هزيمة قاسية خارج ملعبه في حديقة الأمراء أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-0 في افتتاحية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعقب هذا اللقاء، تحدث بريدراج مياتوفيتش إلى ميكروفونات برنامج «ال لارجيرو» الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، وقام بتحليل الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد مشككا في دور زيدان في ولايته الثانية.

وقال مياتوفيتش: «لم أكن أتوقع هذا المشهد في مباراة كهذه، كنت أتوقع رؤية مباراة بشكل آخر، وكان لدّي ثقة كبيرة وأمل بأن ريال مدريد سيقدم نفسه بطريقة أفضل من هذه في البطولة التي صنع فيها تاريخا».

واعترف مياتوفيتش بتفوق فريق العاصمة الفرنسية في المباراة، مضيفا: «باريس سان جيرمان كان أفضل طوال المباراة في كل شيء، فهذه المباراة تثير القلق والعلامات المبدئية لهذا الموسم شبيهة بما حدث في العام الماضي».

وتابع محللا لشوط المباراة الثاني: «منذ الدقيقة الأولى ريال مدريد كان خارج المباراة ولم ينخرط في إيقاع اللعب، وعندما يسمح لك فريق ما باللعب براحة وسهولة فكل شيء يبدو لك رائعا».

واختتم منتقدا زيدان: «ريال مدريد عليه أن يتحسن كثيرا، ويجب أن نقلق ونبحث عن حلول، وبالنسبة لزيدان أراه غير قادر على إيجاد الحلول وتحسين طريقة لعب الفريق».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى