كلوب: صلاح شخص طيب ومتواضع

أشاد المدرب الألماني “يورغن كلوب” بلاعبه الدولي المصري الشاب “محمد صلاح” هداف الفريق الأول في الموسم الحالي.

صلاح سجل 43 هدفاً، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول خلال أول 50 مباراة، كما يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

كلوب أرسل خطاب قرأه مقدم الحفل قبل تسلم صلاح جائزة لاعب ليفربول الأول هذا الموسم في العاصمة البريطانية لندن قال من خلاله المدرب الألماني: ” تصويت الجماهير للاعب مثل صلاح هو أكبر دليل أن الجماهير تدرك قيمة اللاعب وموهبته كلاعب كرة القدم”.

وتابع كلوب: “الجميع يتحدث عنه داخل الملعب لكن مميزاته خارج الملعب لا تحصى، ما يقال بأن صلاح قدوة في مصر والعالم العربي والإسلامي. هذا صحيح بكل تأكيد، هو قدوة في كل شىء بغض النظر عن جنسيته أو دينه أو المكان الذي ولد فيه”.

وأكمل كلوب: ” صلاح لاعب متميز وكذلك شخص رائع، كونه شخص رائع أهم من أنه لاعب مميز، هو قدوة ومثال يحتذى به من قبل الجميع في ليفربول، هو رجل طيب ومتواضع رغم كونه نجم كبير في بلاده، ما حدث له هذا الموسم لم يغيره على الاطلاق”.

وختم كلوب: “نحن نشعر بالفخر لكوننا نمتلك لاعب مثل صلاح بسبب ما يقدمه للفريق، هو لاعب عالمي مازلنا ننتظر منه الكثير، صلاح حقا أن عالمي، نعم جميعا في ليفربول نريدك أن تصبح الأفضل، مبروك له صديقي”.

يذكر أن صلاح نال الخميس جائزة أفضل لاعب في الموسم بنادي ليفربول.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى