فرصة ذهبية من سان جيرمان لبرشلونة من أجل ضم نيمار

مازال مستقبل نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مجهولاً حتى هذه اللحظة في ظل ارتباطه بالعديد من الأندية الأوروبية أبرزها برشلونة الإسباني ناديه السابق والذي يرغب في استقبال نيمار مرة آخرى، وريال مدريد المراقب من بعيد، ويوفنتوس الإيطالي الذ يدخل في هذه الصفقة بالأمس

عودة نيمار إلى ملعب «الكامب نو» دخلت مأزق جديد بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة بمبلغ قيمته 8.5 مليون يورو بالإضافة إلى إصابة عثمان ديمبيلي في أوتار ساقه اليسرى، هذه الخياريات كانت ضمن اقتراح النادي الكتالوني على سان جيرمان بقدوم نيمار في صفقة تبادليه مع هؤلاء اللاعبين.

وأصبح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرنا أمام خيار وحيد، هو قدوم نيمار على سبيل الإعارة مع شرط شرائه، وربما يقبل النادي الفرنسي بهذا الأمر على الرغم من رغبته في الحصول على تدعيم مالي لخزينته في هذا الموسم الجديد.

الأمر الذي كشفته صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن احتمالية موافقة إدارة ملعب «حديقة الأمراء» باقتراح الإعارة وهو ما أكده أحد المصادر داخل النادي، قائلاً: «نحن مستعدون ولكن الهدف ليس الوصول إلى اتفاق بل هو تحقيق شروط مالية مطلوبة».

وكانت إذاعة «راك 1» الكتالونية كشفت عن عرض رسمي من قبل إدارة برشلونة لإعارة نيمار، قائلة: «لقد تأكدنا في الليلة الماضية، ولكن لم يتم الكشف عن قيمة المبلغ، وهذا اقتراح ليس مستبعدًا بشكل كلي في باريس، ولكن سيكون بوضع بعض الشروط».

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن النادي الملكي يحاول اقناع إدارة باريس سان جيرمان بتقديم لاعبين مع مبلغ مالي كبير، ولكن جميع هذه الاقتراحات تم رفضها، بالإضافة إلى عرض يوفنتوس بالتنازل عن خدمات لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا.

على أي حال، توماس توخيل، مدرب الفريق الفرنسي لا يريد رحيل نيمار بدون إيجاد بديل له، الأمر الذي أوضحه من قبل، قائلاً: «لن يرحل بدون بديل، لا يمكن فعل هذا الأمر، لا يمكن فقدان خدماته بدون التعاقد مع بديل، هذا أمر واضح»، وداخل ملعب حديقة الأمراء يستعدون لأي فرضية يمكن حدوثها سواء بإعارة اللاعب البرازيلي إلى برشلونة أو بالتبادل والحصول على مبلغ مالي من فريقي ريال مدريد ويوفنتوس، أو حتى بقاء نيمار لموسم أخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى