سيميوني: جواو يتألم بشكل سريع للغاية فهو موهوب بالفطرة

خاض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة قوية منذ قليل أمام فريق يوفنتوس الإيطالي في كأس الأبطال الدولية انتهت بقوز «الروخيبلانكوس» بهدفين لهدف، سجل أهداف أتلتيكو مدريد الفرنسي توماس ليمار والبرتغالي جواو فيليكس، بينما أحرز هدف يوفنتوس الوحيد الألماني سامي خضيرة.

وبعد أن انتهت المباراة امتثل الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام وسائل الإعلام وأدلى بالعديد من التصريحات المتعلقة بالمباراة والأداء الرائع الذي قدمه البرتغالي الشاب، وفي هذا السياق قال: «جواو يتمتع بإمكانيات كبيرة وكثيرة، فهو يتأقلم سريعًا للغاية على ما يحتاجه الفريق، كما أن لديه رؤية تسمح له بالتأقلم على اللعب في عدة مراكز وهو الآن في مرحلة التأقلم، وأفضل ما لديه، وكما قلت منذ اليوم الأول، إنه يرغب في التعلم، ومن ثم فإن عملية التأقلم ستكون سريعة للغاية، فجواو موهوب بالفطرة».

وعن سحب دييجو كوستا من المباراة، تابع: «دييجو يعاني من بعض الآلام ولهذا سحبناه من المباراة لكي لا يتفاقم الأمر ونخاطر به».

وعما إذا كان سيمنح جواو الدقائق الكافية خلال الموسم المقبل، فأضاف: «لا يُقاس الأمر بأعمار اللاعبين، فجواو سيلعب في الأوقات التي يتوجب عليه أن يشارك بها».

وفيما يتعلق باحتمالية رحيل أنخيل كوريا عن الفريق، أردف: «نحن مدركون أن كل شيء ممكن أن يحدث، ودائمًا ما يحدث شيء في النهاية، وأنخيل يشارك في التدريبات بطريقة استثنائية منذ أن انضم إلى الفريق».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى