بوجبا مصر على الانتقال إلى ريال مدريد

أوشكت صفقة اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا، أن تنتهي على الرغم من وجود بعض العقبات، فعلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يجد البديل قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي في إنجلترا وهناك العديد من اللاعبين محل اختيار كاللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، واللاعب الصربي ميلينكوفيتش سافيتش من نادي لاتسيو، واللاعب الدنماركي كريستيان إريكسين لاعب فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

على الرغم من أن إدارة مانشستر يونايتد لا تريد التنازل عن بوجبا، لكنها ستكون مرغمة على ذلك، فلا يمكن إبقاء لاعب دون رغبته في الاستمرار داخل النادي.

وسرعان ما يمضي الوقت الذي حرك المياه الراكدة، وطرق الريال أبواب اليونايتد مرتين للتفاوض على بوجبا، لكن محاولات النادي الملكي كلها باءت بالفشل، فالسعر المبدئي للنجم الفرنسي يتعدى الـ170 مليون يورو، لذلك لدى النادي الإسباني خطة بديلة ألا وهي الهولندي دوني فان دي بيك لاعب فريق أياكس أمستردام.

واستخدم النادي الإسباني خطة مشابهة في 2009 عندما وقّع مع اللاعب الإسباني تشابي ألونسو الذي انضم إلى الفريق الأبيض بعد وجوده بنادي ليفربول الإنجليزي عندما فشلت صفقة البلجيكي ستيفن ديفور.

وبشأن صفقة بوجبا، أتت الخطوة التالية والغير متوقعة من اللاعب الفرنسي نفسه بعدم مشاركته في المباراة الودية بين اليونايتد وفريق إيه سي ميلانالإيطالي التي أقيمت في العاصمة الويلزية كارديف، وعندما أفصح لإدارة النادي الإنجليزي عن رغبته في الرحيل، واجتمع أيضًا بعد عطلته بمدرب النادي الإنجليزي أولي جونار سولسكاير، وأعرب له صراحةً عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وتمثل مواجهة مانشستر يونايتد لنظيره لتشيلسي الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عقبة أخرى أمام الفرنسي، فهل سيشارك بوجبا؟

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى