صورة.. أخبار سارة تشهدها تدريبات ريال مدريد

أجرى فريق ريال مدريد الإسباني تدريباته الصباحية اليوم الإثنين بمقر التدريبات «الفالديباس»، وشارك العديد من اللاعبين في المران الرئيسي بالكرة، كذلك في صالة الألعاب الرياضية، ومنهم من واصل عملية تعافيه بالتدرب منفردا رفقة مدرب اللياقة البدنية، فيما عاد بعض اللاعبين للمران لأول مرة.

وكان الشيء الأبرز في تدريبات الفريق اليوم عودة كل من الكولومبي خاميس رودريجيز للتدريبات رفقة كلا من البرازيليين كاسيميرو وإيدير ميليتاو الذي انضم بدوره للمران لأول مره منذ قدومه.

ونجح ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز في إنهاء صفقة اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع بورتو البرتغالي، لمدة 6 أعوام، وضم أولى صفقاته للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لدعم مشروعه الجديد في النادي الملكي بداية من الموسم المقبل.

ويعتبر ميلياتو أغلى صفقة مدافع في تاريخ ريال مدريد حتى هذه اللحظة، بعدما وصلت قيمة صفقة إلى 50 مليون يورو، للتفوق على بيبي، عندما وصل إلى ريال مدريد في موسم 2007 بقيمة 30 مليون يورو.

فيما تحوم الشكوك حول بقاء اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في صفوف ريال مدريد وعدم خروجه سواء معارا أو كبيع نهائي مرة أخرى، إذ يرغب النادي في مبلغ يقدر بنحو 40 مليون يورو في بيعه وهذا ما لا يرجحه أتلتيكو مدريد الذي ظهر مؤخر في الصورة، مما يجعل لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق بنسبة كبيرة مستمرا مع الأبيض.

وتدرب الصربي لوكا يوفيتش داخل صالة الألعاب الرياضية حتى يضمن من جديد عودته لكامل مستواه بعد الإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد، فيما تواجد الفرنسي رافاييل فاران وحيدا يتدرب منفردا.

وفاجأ نادي ريال مدريد الإسباني جماهيره بالإعلان رسميا عن التعاقد مع اللاعب الدولي الصربي لوكا يوفيتش لاعب فريق صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني السابق مقابل 60 مليون يورو لمدة 6 مواسم على أن ينتهي عقده مع حلول عام 2025.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى