أول تعليق من يوفيتش بعد انضمامه لريال مدريد

وجه اللاعب الدولي الصربي لوكا يوفيتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة لجماهير فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت، وذلك عقب ساعات من إتمام انتقاله لصفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل النجم الصربي لصفوف ريال مدريد أمس الثلاثاء مقابل ما يقرب من 60 مليون يورو، 54 صافي بالإضافة لبعض المتغيرات، لمدة 6 مواسم بداية من الموسم المقبل، إذ ارتبط اسمه خلال الأيام الماضية كثيرا بالقدوم لقلعة سانتياجو بيرنابيو وهذا ما تحقق ليكون بذلك ثان صفقات النادي بالميركاتو الحالي بعد ضم البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق بورتو البرتغالي.

واستهل يوفيتش رسالته بهذا الشكل: «كما تقرأون، سوف انتقل لصفوف فريق ريال مدريد بالتأكيد، أريد استغلال تلك الفرصة للتحدث معكم بكلمات قليلة، استمتعت كثيرا بالعامين الماضيين في فرانكفورت، قابلت الكثير من الرجال العظماء، ولعبت في ناد رائع».

وأضاف يوفيتش قائلا: «يجب أن نفخر بما حققناه، لن ولم أنسى ما حدث في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم، كذلك الفوز ببطولة الكأس في برلين أمام بايرن ميونيخ التي أهلتنا لليوروباليج».

وستكمل حديثه قائلاً: «ليس من السهل لشخصي ترك فريق آينتراخت فرانكفورت، لكن ريال مدريد يفتح لي بابا ضخما للغاية لكي أكون لاعب كرة قدم كببر، كل طفل صغير لديه حلم باللعب في ناد مثل ريال مدريد، وحلمي تحقق الآن بالوجود في الريال».

وأتم حديثه قائلاً: «أريد توجيه الشكر للنادي، والجماهير، شكرا لكم لمنحي الفرصة التي طورت من شخصيتي كثيرا، شكرا لكم على الدعم كل الدعم الذي قدم لي، دائما سيكون لكم مكانا في قلبي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى