فان جال: برشلونة ليس الخيار الأفضل لدي يونج

أكد الهولندي لويس فان جال، مدرب برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن مواطنه فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام الذي سينضم قريبًا إلى برشلونة، كان يمكنه القيام بخيار أفضل من الانضمام إلى صفوف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأجرى فان جال مقابلة تليفزيونية مع شبكة «فوكس سبورتس» الهولندية أدلى فيها بالعديد من التصريحات المتعلقة بتوقيع دي يونج على عقود انضمامه إلى برشلونة بداية من الموسم القادم، مشيرًا إلى أنه كان يمكنه اختيار أفضل من ذلك.

وفي هذا السياق صرح قائلًا: «في رأيي دي يونج كان يمكنه اختيار أفضل من هذا، أعتقد أن الأمور ستكون صعبة عليه هناك، وهذا ليس فقط بسبب احتمالية تمتعه بدورٍ مختلف، وإنما أيضًا لأنه سيتوجب عليه الدخول في منافسة مع لاعبين آخرين موجودين بتشكيلة الفريق الأساسية، من حسن حظه أن برشلونة خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فوضعية النادي مختلفة في الوقت الحالي وسيكون هناك لاعبون آخرون».

وتابع: «أرى أن دي يونج لاعب جيد للغاية، ولكن أيضًا إيفان راكيتيتش لاعب متميز، ومنذ خمس سنوات عندما كنت أنا في مانشستر يونايتد أردت التوقيع مع أرتورو فيدال».

ووفقًا لما يراه المدرب الهولندي السابق، فإنه يتوجب على أي لاعب اختيار فريق يمكّنه من المشاركة في مبارياته المختلفة، وفي هذا السياق أضاف: «كلاعب كرة قدم يتوجب عليك اختيار ناد يمكنك اللعب به دائمًا، ويدور السؤال حول إذا ما كان هذا مؤكدا بالنسبة إلى دي يونج في برشلونة أم لا، يجب علينا الانتظار لمشاهدة هذا، وآمل أن يتمكن من اللعب، لأنك في هذه السن يتوجب عليك المشاركة في كل مباراة».

جدير بالذكر أن دي يونج سينضم إلى كتيبة إرنستو فالفيردي بداية من شهر يوليو المقبل بعدما استطاعت إدارة «البلوجرانا» حسم الصفقة مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى