كواليس برشلونة.. هذا موقف اللاعبين من التعاقد مع غريزمان

يبدو أن الشائعات حول انتقال اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة سوف تستمر طويلاً.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن هناك ترحيب كبير داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالنادي الكاتالوني باستقدام المهاجم الدولي الفرنسي إلى ملعب كامب نو.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن أكثر اللاعبين ترحيباً بغريزمان هو المدافع الشاب صامويل أومتيتي الذي يعرف المهاجم المتألق جيداً، حيث يلعبان سوياً في منتخب فرنسا.

في حين يرغب جميع لاعبي برشلونة في التعاقد مع غريزمان وأيضاً المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي يرى بأن نجم أتلتيكو لاعب متعدد الاستخدامات ويلعب بأي مركز من مراكز خط الهجوم.

ولم تتوصل إدارة البلاوغرانا حتى الآن إلى أي قرار يخص الجناح الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي والذي لم يتأقلم حتى الآن مع الأجواء داخل ملعب كامب نو بعد قضاء موسم كامل مع الفريق.

يُذكر أن أكثر الأشياء جذباً لبرشلونة في صفقة اللاعب صاحب الـ27 عاماً هو سعره المُقدَّر بـ100 مليون يورو -قيمة الشرط الجزائي في عقده- والذي يُعتبر منخفضاً للغاية مقارنة بالأسعار التي شهدتها سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى