عرض مغري من الدوري القطري لنجم مانشستر سيتي

بعد سلسلة من الإنجازات اللافتة مع فريقه مانشستر سيتي على مدار 9 سنوات تقريبا منذ ارتدى قميص «السماوي» في عام 2010، يبدو لاعب الوسط الإسباني الموهوب دافيد سيلفا في طريقه للرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي.

ونجح دافيد سيلفا في قيادة مانشستر سيتي للفوز هذا الموسم بالثلاثية المحلية في إنجلترا بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع شرس مع نظيره ليفربول حتى المباراة الأخيرة، كما توج الفريق بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وربطت تقارير في الساعات الماضية بين دافيد سيلفا وبين أحد الأندية القطرية للانتقال إليه خلال الصيف الجاري، للعب في الموسم الجديد في الدوري القطري للمحترفين.

كما أشارت نفس التقارير إلى أن البلجيكي يوري تيليمانس، نجم فريق موناكو الفرنسي يبدو هو البديل الأقرب للاعب الإسباني المخضرم في قلعة نادي الاتحاد.

وقال موقع «جيف مي سبورتس» في تقرير نقله عن صحيفة «صن» البريطانية أن أسطورة فريق مانشستر سيتي سيلفا قد يكون لعب مباراته الأخيرة مع النادي الإنجليزي في الأسبوع الماضي خلال مباراة نهائي كأس الرابطة أمام واتفورد، والتي انتهت بفوز السيتي بنصف دستة أهداف.

وافتتح المايسترو الإسباني المخضرم أهداف أبناء المدرب بيب جوارديولا في المباراة ليفسح لهم الطريق أمام انتصار عريض وكبير.

وفي أعقاب هذا الإنجاز، أعلن أسطورة النادي وقائد الفريق المدافع فينسنت كومباني عن رحيله وانتقاله إلى نادي أندرلخت البلجيكي كلاعب ومدرب.

وأوضحت الصحيفة أن سيلفا البالغ من العمر 33 سنة، يدرس بدوره حالياً الرحيل بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية القطرية لمدة سنتين، ولم يتم الكشف عن اسم النادي.

وفقًا لما أوردته «صن» فإن سيلفا سيحصل على 12 مليون جنيه إسترليني سنويا (نحو 14 مليون يورو) حال موافقته على العرض.

وأضافت الصحيفة أنه من المرجح أن سيرجيو أجويرو سيكون آخر لاعب متبقي من «الحرس القديم» في السيتي، بعدما غادر كل من: كومباني ويايا توري وبابلو زاباليتا وغيرهم في السنوات الأخيرة لإفساح المجال أمام مواهب عالمية جديدة شابة.

زر الذهاب إلى الأعلى