الاتحاد الإيطالي يعلن إيقاف رايولا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن لجنة اتحاد الوكلاء الرياضيين قررت إيقاف وكيل الأعمال الشهير الإيطالي مينو رايولا، لمدة ثلاثة أشهر.

وأضاف الاتحاد الإيطالي أنه تم إيقاف ابن عمه فينتشينزو رايولا وكيل الأعمال، لمدة شهرين، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى قرار الإيقاف، لكن ذلك يأتي بعد أسابيع قليلة من اتهام رايولا لمسئولي الاتحاد الإيطالي بالضعف وأنهم غير موجودين.

يذكر أن رايولا هو وكيل العديد من اللاعبين ونجوم كرة القدم، أمثال بول بوجبا وماريو بالوتيلي ولورينزو أنسيني ومويس كين وزلاتان إبراهيموفيتش وإلى جانب المدافع الشاب الرائع ماتياس دي ليخت.

سيكون إيقاف رايولا أمرا جيدا لبرشلونة والذي يريد أن يوقع من رايولا والذي دائمًا ما يغالي في المطالبات المادية في صفقات انتقال لاعبيه، وقد حدث هذا في انتقال بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد وروميلو لوكاكو من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد.

كان لرايولا دور كبير أيضًا في الصفقة التبادلية التي تمت بين مانشستر يونايتد وآرسنال والذي تم انتقال أليكسيس سانشيز إلى «الشياطين الحمر»، واتجه هنريك مختاريان إلى صفوف «الجانرز».

في الصيف قبل الماضي كانت هناك مفاوضات طويلة بين إدارة ميلان ووكيل الأعمال الإيطالي بسبب جانلويجي دوناروما، وقد تم بعدها التجديد للروسينيري بعد وضع شرط جزائي.

زر الذهاب إلى الأعلى