روبياليس سيسلم برشلونة كأس الدوري السبت

سيستضيف فريق برشلونة يوم السبت المقبل ليفانتي لخوض إحدى مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكنا قد أشرنا من قبل إلى أن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيحضر إلى «كامب نو» السبت المقبل لتسيلم كأس الدوري إلى برشلونة في حالة تتويجه بالبطولة، وهو ما سيحدث في حالة خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد، أو في حالة فوز «البلوجرانا» على الفريق الضيف.

وأكد الاتحاد الإسباني أن روبياليس سيسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق «الكتالوني» كأس البطولة بعد انتهاء مباراة ليفانتي، هذا إذا ما آلت الأمور إلى ما يرغب به إرنستو فالفيردي ورفاقه ومالت الكفة في اتجاه متصدر الدوري الإسباني.

ويبدو أن ما لم يحدث من قبل، وهو تسليم بطل إسبانيا كأس البطولة في الملعب على غرار ما يحدث مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني، سيتحول إلى حقيقة ويحدث بداخل الأراضي الإسبانية، وهو ما كان يرغب به لويس روبياليس بشكلٍ دائم.، وما دعم فكرته هي مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الحاسمة بالجولة الأخيرة في عام 2014، إذ كانت هناك احتفالية بفوز «الروخيبلانكوس» باللقب، ولكن الكأس لم تكن حاضرة في الاحتفالات.

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الإسباني سلم كأس البطولة إلى أندريس إنييستا، قائد برشلونة السابق ولاعب فيسل كوبه الياباني الحالي، الموسم الماضي في نفس موسم حصول الفريق على اللقب، وليس في أول مباراة من الموسم التالي كما كان يحدث في السابق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى