زيدان يقلل من ألقاب برشلونة في الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد، لملاقاة نظيره خيتافي مساء الخميس، على ملعب «كولسيوم الفونسو بيريز» ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويحتل النادي الملكي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن برشلونة متصدر الجدول حاليا برصيد 80 نقطة.

ووجه زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في العاصمة مدريد استعداداً للمباراة انتقادا ساخراً لنادي برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد وجماهيره، بالحديث بشكل فيه تقليل من الألقاب التي حققها الفريق الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني.

ورداً على سؤال حول عدم تفوق ريال مدريد في الألقاب ببطولة الدوري الإسباني في السنوات الأخيرة، أوضح زيدان أن فريقه هو الملك المتوج للبطولة من خلال الفوز بثلاثة وثلاثين لقبا في البطولة.

وقال زيدان: «برشلونة فاز ببطولة الدوري «الليجا» أكثر منا في السنوات الأخيرة، هذا الأمر غير جيد، وعلينا تغيير هذا الوضع».

وتابع زيدان: «في الموسم المقبل سيكون التتويج بالدوري الإسباني هو هدفنا الأول، هذا واضح، نعم هم يقومون بعمل رائع، لكننا نحن نمتلك 33 لقباً، أخبروني.. برشلونة كم لقب لديهم؟».

وأوضح: «علينا الاعتراف بتفوق برشلونة في السنين الأخيرة، وتهنئتهم بذلك، ولكننا نمتلك بطولات أكثر عبر التاريخ، ودوري الأبطال ليس الأولوية لدينا في الموسم المقبل، لأنه في المسابقة الأوروبية العريقة يكون لديك 12 أو 13 مباراة في مشوار اللقب، ولكن مشوار بطولة الدوري المحلي في أي بطولة يكون مختلفا والمنافسة فيه أصعب ومتغيرة كل يوم».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى