رياض محرز يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن اللاعب الجزائري رياض محرز، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغب في الرحيل عن ملعب الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن رياض محرز سئم من وضعه مع نادي مانشستر سيتي ويريد الرحيل بسبب قلة فرصة مشاركته والدقائق التي يحصل عليها مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا وخاصة مع قدوم الشطر الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبقائه على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق.

وكشفت الصحيفة أن محرز الذي شارك أساسيا في 13 مباراة في البريميرليج، غير راض أبدا عن هذا الوضع، ويضع خيار الرحيل أمامه، إذا لم يحصل على ضمانات بتغير هذا الوضع، ووصفته الصحيفة بـ«الرجل المنسي».

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما يعتقد أن إمكانياته الفنية والبدنية تؤهله للمشاركة بشكل أكبر من الفريق الإنجليزي، وهو يدفعه للتفكير جديا في الرحيل.

جدير بالذكر أن رياض محرز إنتقل إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي قادما من نادي ليستر سيتي، في صفقة هي الأكبر في تاريخ الناديحيث بلغت قيمتها بأكثر من 60 مليون يورو، ولكنه لا يمر بأوقات جيدة مع الفريق في ظل التألق الكبير من منافسه على نفس المركز في تشكيلة جوارديولا وهم الإنجليزي رحيم ستيرلينج والبرتغالي بيرناردو سيلفا.

وشارك محرز خلال 13 مباراة فقط في البريميرليج هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين، كما شارك في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف، وفي بطولتي الكأس الإنجليزيتين، شارك محرز في مجموع 9 مباريات وسجل 4 أهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى