ريال مدريد يصل إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاته مع بوجبا

في بداية الصيف الماضي رحل الفرنسي زين الدين زيدان عن دكة فريق ريال مدريد، وابتعد عن عالم التدريب لعدة شهور، وتبعه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي رحل هو الآخر متجهًا إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.

وقد أثر رحيل «الدون» على الفريق، وهو ما انعكس على أدائه ونتائجه خلال الموسم الجاري، إذ انتهت حظوظه بشكلٍ نظري في احتمالية التتويج بالنسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى الإسباني وغادر بطولة كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة ودوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

ولم يجد فلورنتينو بيريز، رئيس «المرينجي»، خيارًا آخر سوى إقناع زيزو بالعودة من جديد لقيادة الفريق على أن تقوم الإدارة بعدة صفقات قوية خلال الصيف المقبل.

وارتبطت في الآونة الأخيرة العديد من الأسماء ببطل أوروبا، أبرزها: البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وفي هذا السياق أشار فيديريك كالينج، الصحفي بقناة «تيليفوت» الفرنسية، إلى أن مفاوضات إدارة ريال مدريد مع لاعب «الشياطين الحمر» باتت متقدمة للغاية.

وأضاف فيديريك في تقريره أن الاتفاق بين بوجبا وريال مدريد سيكون الخطوة الأولى لانضمام اللاعب إلى عملاق العاصمة الإسبانية، ولكن هناك مشكلة قد تعرقل إتمام الصفقة، وهي: ارتفاع قيمة الراتب الذي يتقاضاه اللاعب رفقة مانشستر يونايتد.

وبعد توصل كلا الطرفين إلى اتفاق، فإن إدارة ريال مدريد سيتوجب عليها اتخاذ الخطوة الثانية، وهي محاولة إقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن اللاعب.

جدير بالذكر أن جمهور مانشستر يونايتد استنكر موقف اللاعب في الآونة الأخيرة، وهو ما قد يعمل على رحيل بوجبا عن قلعة «أولد ترافورد» في القريب العاجل.

وكانت قد كشفت الصحف الإنجليزية منذ فترة أن مينو رايولا، وكيل أعمال لاعب الوسط الفرنسي، أقنع موكله بأنه سيقوم بكل ما في وسعه خلال عام 2019 لكي يرحل إلى إسبانيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى