إدارة برشلونة تستعد لتقديم عرض ضخم لضم راشفورد

كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع ماركوس راشفورد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيخوض راشفورد مواجهة ضد برشلونة، الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد فوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف في لقاء الذهاب بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الإثنين، إن برشلونة ينوي تقديم عرض تبلغ قيمته المالية 100 مليون إسترليني، من أجل ضم راشفورد، الذي يتبقى عام واحد في عقده مع الفريق الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن راشفورد يرفض حتى الآن التجديد مع ناديه، رغم المحاولات المستمرة من جانب النادي الإنجليزي خلال الأشهر الماضية، وتقديمه عرضا لراشفورد، يقضي بحوصله على راتب أسبوعي بقيمة 300 ألف إسترليني.

ووفقًا للصحيفة البريطانية فإن برشلونة يأمل في حسم الصفقة والتفوق على غريمه ريال مدريد، الذي يضع الدولي الإنجليزي ضمن أهدافه أيضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن ريال مدريد يرغب في ضم راشفورد، بعد أن رأت إدارة النادي الملكي أن المهاجم الإنجليزي الشاب (21 عاماً) هو بديل مثالي لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، في ظل المهارات الفنية التي يتمتع بها راشفورد وسرعته العالية وقدرته على التسجيل من عدة زوايا.

وقد تكون الصفقات التبادلية هي النقطة الحاسمة في الفريق الذي سينتقل له راشفورد في الموسم المقبل، فقد يدخل البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة في الصفقة وينتقل إلى الفريق الإنجليزي، ومن جانبه قد يستغل ريال مدريد رغبة يونايتد في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل من أجل حسم صفقة اللاعب الشاب لصالحه.

زر الذهاب إلى الأعلى