زيدان يعترف بصعوبة تعويض كريستيانو رونالدو

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره ليجانيس، غدا الإثنين، على ملعب دي بوتاركي، ضمن الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ظهر أمام وسائل الإعلام، اليوم الأحد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس وتحدث في العديد من الأمور الهامة التي تخص الفريق.

وقال زيدان: «غداً سنلعب ضد خصم صعب ويريد التغلب علينا، نحن ملزمون بتقديم مباراة كبيرة لتحقيق الثلاث نقاط».

وأضاف: «ضد ليجانيس أنا أحمل أسوأ ذكرى لي كمدرب (بعد الYقصاء من كأس الملك)».
الصفقات الجديدة
وتحدث زيدان عن الصفقات التي يسعى الفريق لإبرامها، قائلا: «بالطبع ستكون هناك تعاقدات، ولكننا لن نغير الفريق بأكمله، مع نهاية الموسم ستعرفون ذلك».

وعن تحدثه مع اللاعبين الذين يرحلون عن الفريق عقب نهاية الموسم، أردف: «لم أتحدث مع أي لاعب منهم، سيكون هناك وقت محدد للحديث عن الأمور التي سنقوم بها والقرارات التي سنتخذها».

وعن موقف كروس من مباراة الغد، قال: «كروس لديه ما يشبه التهاب المعدة والأمعاء، لقد كان في حالة ليست جيدة الليلة الماضية، سنرى التطور بين اليوم والغد، لكنه لم يستطع التدرب معنا».

وردًا على سؤال حول تأثر الفريق برحيل رونالدو، رد قائلا: «تأثير غياب رونالدو؟ رونالدو رحل واللاعب الذي سيأتي لن يفعل ما فعله».
موقف فينيسيوس
وأبدى زيدان رغبته في رؤية البرازيلي فينيسيوس جونيور يلعب بين صفوف فريقه، مشيرا إلى أنه يتطلع لاستعادة اللاعب الشاب قبل انتهاء الموسم، إلا أنه لم يحدد إطارا زمنيا لعودته.

وأوشك فينيسيوس على الانتهاء من عملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الخامس من مارس الماضي أثناء مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لتمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى.

وأكد زيزو أن اللاعب البرازيلي يدخل ضمن حساباته للموسم القادم، مذكرا بأنه «واحد من اللاعبين الذين انضموا للفريق هذا الموسم وهو يافع جدا».

وأعرب المدرب الفرنسي عن رغبته في أن يرى فينيسيوس يلعب تحت إمرته قبل انتهاء الموسم الجاري.

وقال «أريد استعادته قبل انتهاء الموسم. الأمور تسير بشكل جيد لأنه أصبح يتدرب على العشب بالفعل وأعتقد أنه سيعود للفريق قريبا على الرغم من أنني لا أستطيع تحديد تاريخ بعينه».

زر الذهاب إلى الأعلى