المان يونايتد يقدم اغراء جديد لبوجبا من أجل البقاء

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن مانشستر يونايتد سيعرض على بول بوجبا الحصول على شارة قيادة الفريق، في إطار سعي الفريق الأحمر لإنهاء الحديث مع النجم الفرنسي حول الانضمام إلى ريال مدريد.

مانشستر يونايتد مستعد لمنح بوجبا شارة القيادة لإعطائه فكرة عن تقدير الفريق له ورغبته في إعطائه أهميته التي يستحقها.

ووفق ما أعلنت «ميرور» فإن يونايتد أخبر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أنه لن يبيعه في الصيف إلا إن منح ريال مدريد عرضًا لا يمكن رفضه من أجله.

والآن يبدو مانشستر يونايتد مستعدًا لإيلاء اللاعب قيمة أخرى بمنحه شارة القيادة، ويخطط أيضًا لمنحه الأفضلية على مائدة التفاوض من أجد توقيع عقد طويل الأمد وتنفيذ كل متطلباته الشخصية.

ويسعى أولي جونار سولسكاير لأن يكون هناك قائد جديد لليونايتد في الموسم المقبل.

القائد الحالي الإكوادوري أنطونيو فالنسيا سيغادر بعد انتهاء عقده نهاية الموسم بعمر 33 عامًا، فيما يتوقع أن يتولى آشلي يونج مهمة قيادة الفريق.

وارتدى كل من بوجبا وديفيد دي خيا وكريس سمولينج شارة القيادة في مباريات مختلفة هذا الموسم.

ولكن سولسكاير يريد أن يتخذ قرارًا بهذا الصدد، ويسعى لمنح بوجبا دور الرجل الأول في الفريق، وأن يسير على خطى العظماء من أمثال بريان روبسون وروي كين، وأيضًا بهدف إغراء الفرنسي للبقاء في أولد ترافورد.

ويغري بوجبا عودة زين الدين زيدان إلى صفوف ريال مدريد، وأوضح بشكل واضح إنه يرغب في اللعب تحت إمرة الأسطورة الفرنسية في سانتياجو بيرنابيو.

ولكن سولسكاير متشجع للغاية حيال بقاء بوجبا في صفوف الفريق، ويأمل في أن يبقى في صفوف الفريق عبر منحه هذا الدور في مانشستر يونايتد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى