نابولي يخطط لخطف لاعب ريال مدريد

يتطلع نادي نابولي الإيطالي، إلى التعاقد مع فيدريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد الشاب، حسبما أكدت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية.

فالفيردي صاحب الـ 20 عامًا، شارك في 20 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن في هذا الموسم، 11 في الدوري الإسباني و5 في كأس ملك إسبانيا و4 بدوري أبطال أوروبا، ولم يسجل ولم يصنع أي هدف.

كان فالفيردي قد أنضم إلى ريال مدريد في صيف 2016 ونابولي يرغب في ضم النجم الأورجوياني، والذي يمتد عقده حتى نهاية يونيو 2021.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فأن نابولي على استعداد لتقديم عرض يبلغ 18 مليون يورو لضم فالفيردي، الذي لا يشارك بشكل كبير بسبب وجود لوكا مورديتش وكاسيميرو وتوني كروس وداني سيبايوس في مركزه.

قد يحتاج النادي الملكي، إلى بيع الشاب فالفيردي لتوفير بعض الأموال لشراء احتياجات زين الدين زيدان، في الموسم المقبل، وهم بحسب الصحف الإسبانية والإنجليزية، بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد وإيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

قد يجد أيضًا فالفيردي صعوبة أيضًا في التواجد بتشكيلة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الجنوبي، حيث يمتلك البرازيلي آلان وفابيان رويز وأمادو دياوارا وبيوتر زيلينسكي،

يذكر أن العلاقة بين نابولي وريال مدريد الإسباني، على ما يرام حيث أنهما قد اشتركا سويًا في أعمال تجارية في الماضي، وكان أبرز اللاعبين الذين انضموا إلى نابولي من الميرينجي جونزالو هيجواين وراؤول ألبيول جوزيه كاليخون.

زر الذهاب إلى الأعلى