برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد “مجانا”

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع النجم الإسباني خوان ماتا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة « ذا صن» البريطانية، فإن برشلونة ينوي ضم خوان ماتا، متوسط الميدان صاحب الـ30 عاما، الذي ينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع خوان ماتا في الميركاتو الصيفي، ويرى مسؤوليه إنه صفقة مفيدة للغاية للنادي، حيث يمكن أن يخدم الفريق بإضافة خيارات جديدة في وسط الملعب، بالإضافة إلى أن الصفقة ستكون مجانية، ولن يتحمل النادي سوى راتب اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن المفوضات بين الطرفين بدأت بالفعل، وأن ماتا يريد الحصول على عقد لمدة عامين، إلا أن برشلونة عرض على والده عقدًا لمدة عام واحد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة قد يوافق على رغبة اللاعب ويمنحه عقدًا لمدة عامين، لأنه في هذه الحالة سيتمكن من بيعه والاستفادة منه ماديا في حالة عدم تأقلمه مع الفريق في الموسم الأول له مع الفريق الكتالوني.

ولعب ماتا في فرق الشباب بنادي ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في الفترة من عام 2003 وحتى عام 2007، وبعد ذلك انتقل إلى صفوف فالنسيا، ثم قرر الخروج من الدوري الإسباني والرحيل إلى البريميرليج، ولعب لفريق تشيلسي، ومنه إلى مانشستر يونايتد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 69 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى