يوفنتوس يحدد ثمن التخلي عن نجمه لصالح ريال مدريد

يمر فريق ريال مدريد بأزمة حادة في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن «المرينجي» خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية متجهًا إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس، وهو ما خلق فجوة كبرى بالخطوط الأمامية للفريق.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه مديرًا فنيًا للفريق، ويبدو أن زيزو وافق على هذا الأمر مع وجود عدة ضمانات، جميعها يتعلق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لقيادة مشروعه في السنوات المقبلة.

وكان قد نشر برنامج «التشرينجيتو» الشهير تدوينة له على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» يؤكد فيها أن وكيل أعمال البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، والصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، اجتمع مع عدد من مسؤولي نادي ريال مدريد.

وفي هذا السياق أكدت صحيفة «أفاز» البوسنية أن إدارة «السيدة العجوز» على استعداد للتخلي عن خدمات لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة إذا ما وصل للاعب عرض من «الملكي» تُقدر قيمته بـ 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة البوسنية، نقلًا عن أحد المصادر القريبة من ميراليم، أن وكيل أعماله طلب من إدارة «البيانكونيري» زيادة قيمة عقد موكله، وإلا سيدخل في مفاوضات مع عدد من الأندية الأخرى التي ترغب في ضمه.

وقال هذا المصدر في تصريحاته: «القيمة المالية التي سيوافق عليها يوفنتوس ستُقدر بـ 100 مليون يورو».

وذكرت الصحيفة البوسنية في الأنباء الصادرة عنها أن مدرب ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات لاعب الوسط البوسني صاحب الـ 29 عامًا نظرًا للمستويات المتميزة التي ظهر عليها اللاعب في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن عقد ميراليم بيانيتش سينتهي مع العملاق الإيطالي في عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى